غير مصنف

من بي دي اف الى وورد

الأداة يمكن أن تستخدم في الحياة اليومية الروتينية على سبيل المثال، بل هو خيار جيد لتحويل السيرة الذاتية من شكل الى آخر. إستخدام أدوات الإنترنت مثل PDF إلى Word تحويل يبسط للمستخدمين عند تنفيذ عدد من الإجراءات اليومية، فإنه من السهل أن تثق أداة بسبب الأداء العالي التي توفر في جميع الحالات. كما تصل دقة المسح الضوئي الملون في النظام إلى 4800 نقطة في الإنش وهو مزود أيضا ببرنامج بيبر بورت Paper Port SE 10.0، أحدث برامج إدارة عمليات المسح الضوئي من نوانس Nuance. وعلى الرغم من امتلاك الدولة لمقومات بيئية ضخمة، إلا أن مفهوم السياحة البيئية لا يزال غير مستغل بشكل فعال.

بمعنى آخر، إذا كانت هناك صفحتان قبل التحويل إلى DOCX، فقد ينتهي بك الأمر بصفحتين فقط بعد ذلك لأن المسافات الفارغة بين الصفحات يتم قطعها أثناء التحويل. أنا شخصياً قمت بتجريبه على أكثر من ملف pdf ولاحظتُ أنَّ أغلب الملفات المكتوبة على وورد وحفظت على شكل ملف PDF يمكن استعادتها إلى ملف وورد بشكل جيد نسبياً ومقارب لما كانت عليه بنسبة 80% وربما أكثر. ولكن وبذات الوقت فإن الملفات المسحوبة على scanner قد لا تعطيك النتائج المرجوة ولكن نتمنى منك التجربة وإخبارنا بالنتائج.

محول Pdf Candy

يتيح لك تسجيل الدخول أيضًا تحويل ملفات PDF الموجودة في حساب Adobe الخاص بك، واختيار RTF أو DOC بدلاً من DOCX، وتحرير الملف المحول مباشرةً من متصفحك. بعد تحميل ملف PDF، سيبدأ على الفور في التحويل إلى DOCX، وبعد ذلك بوقت قصير سيظهر رابط التنزيل. بخلاف معظم مواقع التحويل الأخرى، يتيح لك هذا الموقع أيضًا مشاركة ملف DOCX عبر رابط خاص، واستيراده إلى Dropbox أو Google Drive، وحتى حذفه من الخادم بعد الانتهاء من تنزيله. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين غير المسجلين تحويل ملف PDF واحد فقط في الساعة.

بعد العثور على النموذج الذي تريد العمل عليه، افتحه في محرر Jotform، حتى تتمكن من تعديل أي جزء من النموذج، سواء كان ذلك نصًا أو محاذاة المربعات أو الحقول أو أي شيء آخر. تنقسم القوالب إلى فئات مثل شهادة، اتفاقية موافقة، عقد، سجلات الموظف، تخطيط الحدث، دعوة، فاتورة، طلب وظيفة، عقد إيجار، تقرير طبي، تقييم أداء، طلب منحة دراسية، تذكرة، وتحتوي كل فئة على عدة أنواع مختلفة ويمكنك البحث داخل Jotform للتعرف عليها أكثر. وغيرها من التطبيقات التي تقوم بعملية التحميل بكل سهولة. يمكن القول إنه المحول الأكثر موثوقية للاحتفاظ بالتنسيق. نظرًا لأن محول PDF إلى DOCX يعمل في متصفح، فإنه يعمل مع جميع أنظمة التشغيل. يحتوي برنامج يوني بي دي اف على واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.

طرق لتحويل من Pdf إلى Word

يمكن تحميل أكثر من ملف PDF في وقت واحد، ولكن حد التحويل الذي يبلغ 2 في اليوم يعني أنك مقيد بتحويل ملفي PDF في وقت واحد. فقط قم بتحميل الملف، وانتظر بضع ثوان حتى ينتهي التحويل، ثم حدد تنزيل لحفظ DOCX. يمكنك الاستيراد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Dropbox أو Google Drive.

  • إنه تطبيق ويب رائع يجمع أكثر أدوات تعديل ملفات PDF شيوعاً.
  • يمكن إجراء عمليات المسح الضوئي بالأبيض والأسود أو بالألوان، وتخزينها على تشكيلة متنوعة من هيئات الملفات والتي تشمل ملفات وورد وإكسل والبي دي اف PDF وجي بي إي جي JPEG وتيف TIFF.
  • بعد تحميل ملف PDF، سيبدأ على الفور في التحويل إلى DOCX، وبعد ذلك بوقت قصير سيظهر رابط التنزيل.
  • جرِّب خادمًا تلقائيًا في حالة فشل التحويل في المحول البديل.

في المجموع، تدعم هذه الخدمة عدة آلاف من مجموعات التحويل المختلفة. محول FreeFileConvert هو محول PDF إلى وورد مجاني عبر الإنترنت يدعم تحميلات الملفات (ما يصل إلى خمسة في وقت واحد) بحجم يصل إلى 300 ميجابايت. يمكنك تحميل ملف PDF محلي أو واحد من عنوان URL أو ملف PDF مخزن في حسابك على Google Drive أو Dropbox. كما هو بالصورة واختر الملف الوورد الموجود على جهاز الكمبيوتر المراد تحويله. هناك شيء لاحظناه حول هذا المحول لا تفعله البدائل المذكورة أعلاه، وهو أنه يبدو أنه لا يدعم ملفات PDF متعددة الصفحات بشكل جيد.

هناك العديد من البرامج والخدمات المجانية عبر الإنترنت التي يمكنها تحويل ملفات بي دي اف إلى وورد. إليك أفضل 8 أدوات لتحويل ملفات PDF لمستندات وورد (DOCX أو DOC) باستخدام جهاز الكمبيوتر أو على الهاتف. يمكنك استخدام هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر لتحويل ملفات ال PDF إلى وورد بسهولة.

تمكنت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر توجيهات ورؤى قيادتها الرشيدة من رسم مكانة بارزة لها على خارطة السياحة العالمية، حيث وصل عدد السائحين الذين قدموا إلى الدولة في 2017 إلى 16 مليون سائح تقريبا. قم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر وسوف تظهر أمامك الصفحة كما هو موضح بالصورة. نحتاج في الكثير من الاوقات الى تحويل بي دي اف الى وورد من أجل التعديل على هذه الملفات، لكن المشكلة التي قد تواجهنا هي أن اكثر الادوات المتوفرة اون لاين لا تدعم العربية.

من بي دي اف الى وورد