غير مصنف

ما حل مشكلة تصوير سناب شات في الايفون Xsmax

اضغط على تطبيق (إذا ظهر أي تطبيق في القائمة) ثم اختر ما إذا كنت تريد مشاركة موقعك أثناء استخدام ذلك التطبيق أم لا. تستخدم بعض التطبيقات موقعك لإرسال تنبيهات ذات صلة استنادًا إلى مكان تواجدك. على سبيل المثال ، قد تحصل على تذكير للاتصال بأحد الأشخاص عند الوصول إلى مكان معين أو عند المغادرة إلى موقعك التالي. إذا قمت بتشغيل “السماح بالإشعارات”، فاختر متى تريد تسليم الإشعارات – فورًا أو في ملخص الإشعارات المُجدوَلة – وقم بتشغيل أو إيقاف الإشعارات العاجلة. على طرز iPhone 12 وأحدث، يقوم إعداد تصحيح العدسة بضبط الصور الملتقطة بالكاميرا الأمامية أو الكاميرا العريضة جدًا للحصول على نتائج طبيعية أكثر. لجدولة ملخص الإشعارات، اضغط على الملخص المُجدوَل، ثم قم بتشغيل ملخص مُجدوَل.

ما حل مشكلة تصوير سناب شات في الايفون xsmax

يمكنك تجاوز هذا الإعداد للتطبيقات الفردية. عند استخدام التركيز، فإنه يؤخر تسليم الإشعارات على iPhone لمنع المقاطعات. يمكنك تحديد موعد لتلقي ملخص للإشعارات التي فاتتك. بالنسبة للعديد من التطبيقات، يمكنك أيضًا تعيين نمط شعار الإشعار وتشغيل الأصوات والشارات أو إيقافها.

تغيير إعدادات الإشعارات على الـ Iphone

تعرف على ميزات كاميرا الـ iPhone المتقدمة التي تتيح لك التقاط الصور بشكل أسرع وتطبيق مظاهر مخصصة ومحسنة على الصور وعرض المحتوى خارج إطار الكاميرا. في بعض البلدان أو المناطق، يمكنك تشغيل التنبيهات في قائمة تنبيهات حكومية. على الـ iPhone في اليابان، يمكنك استقبال تنبيهات الزلازل الطارئة من وكالة الأرصاد الجوية اليابانية. يمكن أن تتضمن المعاينات أشياءً مثل النصوص (من الرسائل والبريد) وتفاصيل الدعوات (من التقويم).

  • يمكن أن تتضمن المعاينات أشياءً مثل النصوص (من الرسائل والبريد) وتفاصيل الدعوات (من التقويم).
  • على سبيل المثال ، قد تحصل على تذكير للاتصال بأحد الأشخاص عند الوصول إلى مكان معين أو عند المغادرة إلى موقعك التالي.
  • على طرز iPhone 12 وأحدث، يقوم إعداد تصحيح العدسة بضبط الصور الملتقطة بالكاميرا الأمامية أو الكاميرا العريضة جدًا للحصول على نتائج طبيعية أكثر.
  • تستخدم بعض التطبيقات موقعك لإرسال تنبيهات ذات صلة استنادًا إلى مكان تواجدك.
  • تعرف على ميزات كاميرا الـ iPhone المتقدمة التي تتيح لك التقاط الصور بشكل أسرع وتطبيق مظاهر مخصصة ومحسنة على الصور وعرض المحتوى خارج إطار الكاميرا.

على طرز iPhone 12 وأحدث، يمكن لإعداد “اكتشاف المشهد” التعرّف على الأهداف التي تلتقط صورتها وتطبيق مظهر مخصص لإخراج المشهد بأفضل جودة. إذا كنت لا تريد مشاهدة هذه الأنواع من التنبيهات، يمكنك إيقافها. اضغط على تطبيق أسفل نمط الإشعار، ثم شغل أو أوقف السماح بالإشعارات.

دليل مستخدم Iphone

سيؤدي تعديل عنصر التحكم هذا إلى تحديث هذه الصفحة تلقائيًا.