غير مصنف

ساعات HONOR للشراء هذا العام

يجب على الأشخاص الذين يبحثون عن ساعة ذكية لارتدائها هذا العام التحقق من ساعات HONOR الذكية المتوفرة في السوق اليوم. لديك خياران – ساعة HONOR Watch GS Pro وساعة HONOR Watch GS3. كلاهما له وظائفه وقدراته. أي من الساعتين الذكيتين يجب أن تحصل عليه؟ وازن بين إيجابيات وسلبيات كلتا الساعتين وحدد ساعة HONOR المناسبة لك. 

ما هي ساعات HONOR الذكية التي يجب الحصول عليها؟

HONOR Watch GS3

الوقت هو الجوهر. وساعة HONOR Watch GS3 لن تخيب أملك. الساعة نفسها تبدو رائعة حقا. يمكنك ارتداء الساعة في أي مناسبة تقريبا بسبب التصميم البسيط والأنيق لساعة HONOR Watch GS3. تحتوي الساعة على شاشة منحنية وجسم نحيف ، حوالي 10.4 ملم. الجسم نفسه منحني للغاية. يبلغ وزن ساعة HONOR Watch GS3 حوالي 44 جراما. يمكنك اختيار الألوان التالية للساعة – أزرق بحري وذهبي كلاسيكي وأسود منتصف الليل. تحتوي الشاشة نفسها على سمات مختلفة للاختيار من بينها اعتمادا على عواطفك وحالتك المزاجية. 

تعمل الساعة على بطارية قابلة لإعادة الشحن. يمكن أن تستمر عملية الشحن الواحدة لمدة 14 يوما. وفي حال كنت بحاجة إلى شحن ساعة HONOR Watch GS3 ، يمكنك القيام بذلك في دقائق معدودة. يمكن أن يستمر الشحن لمدة 5 دقائق ليوم كامل. مع تشغيل GPS ، يمكن أن يستمر عمر البطارية لمدة 30 ساعة.

إذا كنت تحب استخدام ساعتك كأداة للاستماع إلى أغانيك المفضلة ، فيمكنك استخدام الساعة كمساعد مفيد. بصرف النظر عن هذا ، يمكن أيضا تجربة تشغيل الموسيقى والمنبه والمصباح اليدوي والطقس. 

HONOR Watch GS Pro 

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى استكشافات وأنشطة مختلفة ، فيمكنك التفكير في الحصول على HONOR Watch GS Pro. عندما تقوم برحلات طويلة ، يمكنك التأكد من أن بطارية الساعة ستستمر ليوم طويل. عمر بطارية ساعة HONOR Watch GS Pro هو 25 يوما. عندما يكون وضع GPS قيد التشغيل ، وهو أمر مهم للغاية عند الذهاب في مغامرات أو المشاركة في حدث رياضي ، يمكن أن تستمر الساعة لمدة 100 ساعة. هذا أكثر من كاف لإعادة الشحن وإعادة البطارية إلى 100٪ بعد استخدامها.

تصميم ساعة HONOR Watch GS Pro متين. تم تشغيله بشكل خاص من خلال اختبارات محددة حتى يتمكن هذا المنتج من تحمل أقسى البيئات. يمكن أن تكون الساعة في بيئة تبلغ درجة حرارتها 70 درجة مئوية. يمكنك أيضا إحضار الساعة في إعداد -40 درجة مئوية. الملح والرطوبة هي أيضا عناصر يمكن أن تلحق الضرر بالساعات. لِحُسْن اَلْحَظّ. يمكن أن تدوم ساعة HONOR Watch GS Pro حتى 96 ساعة و 240 ساعة على التوالي عندما يتعلق الأمر بالملح والرطوبة. 

الأشخاص الذين يحبون صعود الجبال والرحلات لن يفقدوا طريقهم بسبب الملاحة عبر الأقمار الصناعية التي تمتلكها الساعة. يمكنك تمكين طريق العودة حتى تعرف طريق العودة عندما تكون على مسار لا يسلكه الأشخاص عادة. 

تشمل الميزات الأخرى التي تتمتع بها هذه الساعة مشاركة المعلومات الخارجية ، ومعرفة أوقات شروق الشمس وغروبها ، وأوقات شروق القمر وغروب القمر ، وتنبيهات الطقس. 

استنتاج 

إذا كنت ترغب في إكسسوار نفسك ، فيجب أن تحصل على ساعة HONOR بنفسك. تعد كل من ساعة HONOR Watch GS Pro وساعة HONOR Watch GS3 من الأجهزة القابلة للارتداء الرائعة التي يمكنك استخدامها في كل مناسبة لديك. يمكنك ارتداء هذه الساعات في المنزل عندما تكون في العمل ، أو عندما تكون في المدرسة ، أو عندما تذهب وتمارس التمرين. كلاهما لهما تصميمات بسيطة ولديهما ميزات مختلفة يمكن أن تفيد مرتدي الساعة الترفيهية والرياضي التنافسي.